ما نعرفه لحد الآن عن التسريبات بخصوص لعبة Injustice 2

أبطال خارقون يقاتلون أبطال خارقون ، هذا هو ملخص لعبة Injustice: Gods Among Us التي كانت مليئة بالتشويق و الحماس ، في اللعبة أنت بطل خارق في مهمة للقضاء على بطل خارق آخر أُخبرت أنه شرير.

لعبة Injustice: Gods Among Us باعت الكثير من النسخ و تلقت الكثير من الإستحسان لدرجة أن الكثير من الإشاعات صدرت هذا الأسبوع بخصوص Injustice 2.

هذا ما نعرفه بخصوص Injustice 2 المسربة:

1) تأكيد الإعلان عن Injustice 2

الشركة الناشرة Warner Brothers لا تخطط لأن تبقى صامتة بخصوص الإعلان عن Injustice 2 لفترة طويلة ، حيث يخمن موقع Polygon بل يؤكد أن تاريخ إصدار اللعبة سيعلن عنه في حدث E3 القادم (نقلاً عن الموقع Polygon).

كما قد انتشر على مواقع الإنترنت صورة للعبة Injustice 2 يقال أنها وصلت لمتاجر GameStop ، ووفقاً لموقع GameStop فإن الملصقات التي وصلتهم هي للذين يطلبون اللعبة بشكل مسبق قبل موعد الإصدار.

إلا أنه لا يوجد تأكيد رسمي من Warner Brothers لحد الآن.

2) شخصيات لعبة Injustice 2

لأن هذا الخبر سرّب مؤخراً فالمعلومات عنه قليلة ، فتفاصيل قصة اللعبة و شخصياتها ضئيلة جداً ، ففي لعبة Injustice: Gods Among Us البطل الخارق باتمان ينتهي به المطاف في واقع مختلف وهو واقع يكون فيه سوبرمان تحوّل إلى دكتاتور بعدما تم خداعه من قبل ليكس لوثر.

NetherRealm هي الشركة المطورة للّعبة التي تعمل أيضاً على منتج ضخم خاص بشركة Warner Brothers وهي لعبة Mortal Kombat ، لعبة Injustice تعمل على نفس الآلية التي تعمل عليها Mortal Kombat.

اللعبة تحتوي على شخصيات مختلفة بقدرات متنوعة و ما يميزهم في اللعبة هو اختلافهم الشديد عن قصصهم المصورة و أفلامهم ، فهم في هذه اللعبة يتصفون بالوحشية مما يضيف إلى قصة اللعبة جانب مظلم الأمر الذي لاقى استحسان كبير من اللاعبين حيث أن البعض أعجبته القصة أكثر من آلية القتال.

3) صورة Injustice 2 المسربة

Injustice2

يبدو من الصورة المسربة أن باتمان يواجه فلاش أي أنه سيكون لهم ظهور في Injustice 2 ، كما نلاحظ الأداة الغريبة المضيئة باللون الأخضر التي يلبسها و التي يمكن أن يكون لها علاقة بالبطل الخارق جرين لانترن لكن يبقى ذلك كله محض افتراض.

ونلاحظ في الصورة شعار “كل معركة تحدّد هويتك” لكننا لا نعرف ما إذا كانت الجملة موجهة لك كلاعب أو للأبطال الخارقين أنفسهم ويمكن أن تكون تلميحاً بأن معركة باتمان في اللعبة الأولى هي سبب أحداث اللعبة الجديدة.

لعل أكبر سر محيط بلعبة Injustice 2 هو تاريخ إصدارها فاللعبة يمكن أن تصدر هذا الخريف أو السنة القادمة وعلى الأغلب سوف نسمع عن Injustice 2 في حدث E3 القادم حتى لو كان مقرر لها أن تصدر السنة القادمة.

ما رأيكم بلعبة Injustice ؟ أنا شخصياً من أشد معجبيها.
شاركونا آراءكم في قسم التعليقات أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.