مايكروسوفت: Xbox One X هو أفضل ما يمكن أن تحصلوا عليه مقابل نقودكم

بدأت مايكروسوفت أحداث مؤتمرها في E3 هذا العام من حيث أنهت مؤتمرها بالعام الماضي حين كشفت عن Project Scorpio لتكشف هذا العام عن جهاز إكسبوكس ون إكس، جهاز الألعاب المنزلي الأقوى وفقاً لمايكروسوفت.

لا شك أن الجهاز الجديد من ناحية تقنية هو أقوى جهاز ألعاب منزلي رأيناه حتى اللحظة، لكن من تستهدف مايكروسوفت بهذا الجهاز خصوصاً أن سعره يعتبر مرتفع نوعاً ما فهو أكثر بـ 100 دولار مقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 برو والذي يعتبر الجهاز المنافس المباشر للجهاز حيث أن الآخر يدعم HDR و 4K. وفقاً لـ ديف مكارثي من مايكروسوفت:

لقد كانت خطوة مدروسة من قبلنا بحيث نعدد الخيارات للمستهلك. أعتقد أن الناس هم من سيقررون إلى أي جهاز سينجذبون. لكني أعتقد أنه بمجرد أن يرى الناس كيف تعمل الألعاب التي لم يقم المطورين بصقلها حتى تتناسب مع قدرات الجهاز وكيف أنها تتمتع بعدد إطارات أعلى ووقت تحميل أقل وبشكل عام تبدو بشكل أفضل فإنهم سيعون ما هو الفرق.

لكن إن كانوا غير مستعدين للإنتقال من جهاز Xbox One S فمتى ما قرروا الإنتقال فإن جميع ألعابهم وإكسسواراتهم ستعمل على Xbox One X حينها.

وتحدث مكارثي عن السعر المرتفع مقارنة بجهاز سوني قائلاً:

على حد علمي لا يوجد جهاز يجمع القوة و الأداء بهذا السعر حالياً بالسوق.

جهاز مايكروسوفت الجديد سيصدر بالسوق يوم 3 نوفمبر مقابل 500 دولار أمريكي.

عن حمزة أبو عيدة 420 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.