مايكروسوفت: لسنا بحاجة لإطلاق Crackdown 3 هذا العام

كانت قد كشفت مايكروسوفت في E3 الشهر الماضي أن Crackdown 3 تأجلت إلى العام القادم دون الكشف عن أي عروض تتعلق باللعبة، و اليوم مدير التسويق في إكسبوكس آرون غرينبيرج ألقى بعض الضوء على الموضوع، فقد ظهر في بوكاست TXR و قال أن مايكروسوفت تملك الكثير من الألعاب العظيمة التي ستأتي هذا العام من الطرف الأول فلم يكن هناك حاجة لإصدارها هذا العام و هو سعيد لرؤيتها في 2017.

لسنا بحاجة للعبة هذا العام، نملك ReCore, Forza Horizon 3, Gears of War 4, Dead Rising 4 و هذه الألعاب التي سنقوم بنشرها نحن دون أن نصل إلى ألعاب الطرف الثالث فلدينا شراكة مميزة مع EA تتعلق بـMadden و Battlefield.

بشكل عام قال غريبنيرج أن مايكروسوفت أصبحت تدرس أكثر تباعد التوقيت بين إصدارات الألعاب:

لقد كنا شديدي الحرص على توزيع العناوين على السنة القادمة بدلاً من ضغطها كلها في موسم الأعياد، كي نمنح اللاعبين الوقت كي يلعبوا الألعاب و كي يملكوا الوقت و المال أيضاً لشراء اللعبة التالية في قائمة الإصدار، فعند النظر إلى موسم الأعياد 2016 فأكيد أننا لم نحتاج إلى عنوان AAA آخر، لذا قررنا منح فريق التطوير المزيد من الوقت و إطلاق اللعبة العام القادم.

عندما تم الإعلان عن تأجيل اللعبة قال المخرج الإبداعي لفريق Reagent Games أنهم استوعبوا أنه لا يمكنهم تلبية المطلوب منهم في الجدول الزمني المحدد:

Crackdown 3 لعبة بنيت للمستقبل بنمط متعدد اللاعبين سيعيد تعريف كيفية لعب الألعاب، و بينما نعمل على هذا تبين لنا أن جدولنا الزمني الأولي لتوفير نمط متعدد اللاعبين للمعجبين هذا الصيف بينما نحافظ على حجم و نطاق و جودة اللعبة سيكون شديد الصعوبة، أولويتنا هي أن نمنح اللاعبين تجربة لم يروها من قبل على نطاق لم يظنوا أنه ممكن من قبل، و التزامنا بجدولنا الزمني الأولي سيشكل تهديد مباشر لهذا الهدف.

و تم التأكيد في E3 أن اللعبة قادمة لكل من إكسبوكس ون و الحاسوب الشخصي.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.