مايكروسوفت تكشف عن ملحن Gears of War 4

أعلنت مايكروسوفت اليوم أن موسيقى لعبة Gears of War 4 تم كتابتها بواسطة المرشح لجائزة Grammy عن موسيقى فيلم Iron Man و ملحن مقدمة مسلسل Game of Thrones رامين جوادي.

كما قامت مايكروسوفت بالكشف عن فيديو خلف الكواليس يظهر Ramin Djawadi الملحن الألماني من أصل إيراني يقوم بعمله. الفيديو يشمل تعليق من رئيس فريق التطوير رود فيرغيسون بالإضافة إلى أشخاص آخرين يعملون على موسيقى اللعبة، مثل المخرج الصوتي جون مورجان و مهندس الميكسر آلان ميرسون.

يقول فيرغسون في الفيديو

هناك سلاسل ألعاب قليلة تحتوي على هذا التنوع من العواطف مثل ألعاب Gears، و لكي تشعر بهذا لا بد من أن تملك شخص قادر على إيصال هذا موسيقياً، و قد يحثنا عن ملحن يمكنه أن يوصل هذا لنا و رامين كان الخيار الأمثل.

جوادي و الذي سبق أن كتب الأغنية الرئيسية لـWarcraft يقول أن ما جذبه للعبة لم يكن الأكشن الذي تحتويه إنما اللحظات الأخرى في اللعبة

أكيد أن Gears of War 4 لعبة حركة و أكشن لكن ما جذبني إليها هو خط العواطف الذي يسير بها من البداية إلى النهاية.

من الأعمال التي عمل عليها جوادي كانت فيلم Pacific Rim و مسلسل Person of Interest. يذكر أن اللعبة ستصدر يوم 11 أكتوبر على Xbox One و PC و هي عنوان Xbox Play Anywhere مما يعني إن حصلت على نسخة رقمية منها على جهاز ما ستحصل على نسخة الجهاز الآخر الرقمية أيضاً.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.