مايكروسوفت تعلن عن تذاكر موسمية عديدة لـForza Horizon 3

Forza Horizon 3 Lamborghini on Beach

مع إقتراب موعد إصدار Forza Horizon 3 أعلنت مايكروسوفت عن تذكرة موسمية للتوسعات القادمة للعبة مقابل 35 دولار أمريكي. حيث من المقرر إصدار توسعتين للعبة مستقبلاً أولهما ستصدر في موسم الأعياد المقبل إلا إن الشركة لم تكشف أي شيء عن التوسعتين.

كما قالت مايكروسوفت أن من يحصل على نسخة Ultimate Edition يمكنه أن يحصل على التذكرة الموسمية للتوسعات مقابل 25 دولار أمريكي قبل نهاية 2016.

إن كنت لا تعلم فقد كانت مايكروسوفت أكدت صدور أكثر من تذكرة موسمية للعبة، فهناك تذكرة موسمية للسيارات مقابل 30 دولار أمريكي و هذه ستخولك للحصول على جميع السيارات الجديدة عند صدورها، كذلك هناك حزمة Motorsport All-Stars و عضوية VIP مقابل 10 و 20 دولار أمريكي توالياً.

كما هناك إضافة تدعى خارطة الكنز (Treasure Map) مقابل 3 دولار أمريكي تحدد لك أماكن المواد المميزة على الخارطة بالإضافة إلى إضافة Horn Accelerator أيضاً مقابل 3 دولار أمريكي تمنحك كافة أصوات أبواق السيارات القديمة.

يذكر أن من اقتنوا نسخة Ultimate Edition يمكنهم أن يلعبوا اللعبة حالاً قبل أربعة أيام من موعد صدور اللعبة، أما إن كنت لا تملك اللعبة فهناك نسخة تجريبية متوفرة حالياً يمكنك تحميلها و تجربتها لحين صدور اللعبة.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.