ماذا يظهر لنا ترايلر بيتا Destiny 2؟

إن كنتم لا تعرفون فإن بيتا ديستني 2 ستنطلق لاحقاً في هذا الشهر، وقد كشف فريق التطوير بنجي عما ستحتويه البيتا، ففي الفيديو الدعائي الذي صدر بالأمس أعلن الأستوديو أن البيتا ستمنح اللاعبين إمكانية الدخول إلى أكثر من جزء من اللعبة، حيث ستتمكنون من لعب مهمة Homecoming المهمة الإفتتاحية للقصة والتي تم الكشف عنها خلال E3.

كما سيتمكن اللاعبين من لعب مهمة Inverted Spire Strike و تجربة نمط تعدد اللاعبين التنافسي Crucible، كل هذا يظهر في الفيديو بالأعلى.

في نمط Crucible يمكنكم تجربة نمطين فقط Control و Countdown، نمط Control هو نمط تقليدي يشبه نمط Domination، في حين أن نمط Countdown هو نمط هجوم ودفاع. كما ستكونون قادرون على تجربة الـSubclasses الجديدة وأيضاً يوم 23 يوليو من تجربة المكان الإجتماعي الجديد The Farm.

يذكر أن البيتا ستنطلق يوم 21 يوليو وتستمر حتى يوم 23 يوليو، لكن يمكنكم الحصول عليها من خلال طلب اللعبة بشكل مسبق حيث ستنطلق على بلايستيشن 4 يوم 18 يوليو و يوم 19 يوليو، أما لاعبين الحاسوب الشخصي فعليهم الإنتظار شهر آخر.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.