مؤتمر سوني الإعلامي الخاص بحدث E3 2017 سيعرض في دور السينما والتذاكر مجانية

اقترب موعد حدث E3 2017. والآن، أعلنت سوني عن طريقة أخرى يمكن للمشجعين بواسطتها مشاهدة الإحاطة الإعلامية الخاصة بالشركة يوم الاثنين، 12 يونيو: وهي من صالة سينما.

في ذلك المساء، سوف يبث المؤتمر في أكثر من 85 دور سينما في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية، حيث هذه هي السنة الثالثة التي تفعل فيها سوني ذلك.

كل من يحضر العرض يحصل على “ملصق حصري” وبطاقة #76 من سلسلة بطاقات بلاي ستيشن التجميعية. وتقول سوني أن الملصق والبطاقة لن يتم تقديمهما في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك، يحصل جميع الحاضرين على “سلة هدايا رقمية من متجر بلاي ستيشن”. يمكنكم مشاهدة صور الملصق والبطاقة في المعرض أدناه.

في الولايات المتحدة وكندا، التذاكر ستكون مجانية ويمكن المطالبة بها من خلال هذا الموقع playstation.com/E3experience ابتداءاً من 30 مايو. التذاكر لا تضمن الدخول إلى العرض، حيث يتم شغل المقاعد على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولاً.

سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لأمريكا اللاتينية قريباً على مدونة بلاي ستيشن البرازيلية.

مؤتمر سوني الإعلامي الخاص بحدث E3 2017 سيعقد يوم الاثنين 12 يونيو، ابتداءاً من الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.