لن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار Spider-Man بأي وقت قريب!

الجميع شاهد العرض الذي تم تقديمه للعبة Spider-Man القادمة على جهاز PlayStation 4 في مؤتمر سوني في E3 الشهر الماضي و الأكيد أن هناك من أبهر بالعرض.

اللعبة يعمل عليها فريق التطوير Insomniac الذي يقف خلف ألعاب مثل Spyro, Ratchet and Clank, Resistance و آخرين و قد قام الحساب الرسمي لفريق التطوير على موقع تويتر بالرد على تغريدة تتساءل حول الموعد الذي أورده موقع GameStop كتاريخ إطلاق اللعبة 26 ديسمبر 2017:

كل ما قلناه أنه لا يوجد تاريخ إصدار بعد و على الأرجح لن نعلن عن واحد قريباً.

ذلك الموعد على الموقع هو لحجز تاريخ، لا يوجد تاريخ إصدار حالياً.

يذكر أن هذه اللعبة هي اللعبة الأولى المرخصة التي يعمل عليها فريق التطوير و كان الفريق قد أكد مسبقاً أن العرض الذي رأيتموه خلال E3 -ترونه بالأعلى- تم تسجيله من محرك اللعبة و باستخدام PlayStation 4 الحالي و ليس PlayStation Neo.

كما تم التأكيد أن اللعبة مستقلة بذاتها و لا ترتبط بفيلم Spider-Man: Homecoming الذي سيصدر العام القادم، حيث ستسمح اللعبة للاعبين بالتحكم بـ بيتر باركر متمرس أكثر بمكافحة الجريمة، فيقول المخرج الإبداعي في Marvel Games بيل روزمان:

أعتقد أننا أخذنا إلهامنا من من كل الوسائط التي تقدمها مارفيل سواء كانت أفلام الأنميشن أو أفلام السينما، القصص المصورة و حتى القمصان!

نحن نتابع كل شيء و نقوم بالمزج، لكنها لعبة مستقلة، قصة جديدة، عالم جديد. نحن دائماً نحاول أن نصل إلى أبعد مدى و نحاول دائماً أن نتحدى أنفسنا، و نحاول أن نصل بالشخصيات إلى آفاق جديدة.

كما كان فريق Insomniac قد أكد أن الفريق الذي يعمل على اللعبة ضخم جداً و يتم الإستعانة بذات المحرك الذي استخدم للعمل على Ratchet and Clank التي صدرت سابقاً هذا العام.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.