لماذا FIFA هي اللعبة الرياضية الوحيدة من شركة EA للحاسوب الشخصي ؟

إذا كنت من متابعي إصدارات شركة EA Sports فمن المؤكد أنك لاحظت أن اللعبة الرياضية الوحيدة التي تصدرها الشركة على الحاسوب الشخصي هي FIFA أما بقية الألعاب الرياضية فقد توقفت عن إصدارهم للحاسوب الشخصي منذ فترة تجاوزت الخمس سنوات.

واليوم يوضح لنا Matt Bilbey نائب رئيس شركة النشر الأميركية EA Sports فرع كندا ، أسباب اتخاذ هذا القرار حيث أفاد التالي:

لا زال هناك طلب كبير على لعبة FIFA عالمياً و ما زالت تحقق مردود ومبيعات جيدة فور إطلاقها على عكس الألعاب الرياضية الأخرى التي حققت نجاحات مميزة في الماضي على الحاسوب الشخصي ، ولكنها سرعان ما فقدت شعبيتها وأصبحت لا تدر أي ربح على الشركة.

و أضاف Matt Bilbey أنه تم استخدام محرك Frostbite في لعبة FIFA 17 ، وهو المحرك المبني عليه معظم ألعاب EA ، لأنه سيسهل عملية الإنتقال إلى الحاسوب الشخصي كون هذا المحرك مصمم بطريقة يدعم المنصات و الحاسوب الشخصي على حد سواء.

بالتالي الألعاب الرياضية مثل NFL 17 و NHL 17 وحتى NBA Live لن تصدر على الحاسوب الشخصي أما لعبة FIFA 17 فستصدر في يوم 29 سبتمبر على منصة PlayStation 3 ، PlayStation 4 ، Xbox 360 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.