لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege تضيف تحديات وجوائز مميزة خاصة بموسم الأعياد

احتفالاً بكلاًّ من موسم الأعياد والذكرى السنوية الأولى لإصدار لعبة Rainbow Six Siege، أطلقت يوبيسوفت تحديات مميزة داخل اللعبة التي يتم بموجبها فتح العديد من الجوائز الفريدة من نوعها. مدونة الأخبار على موقع اللعبة الرسمي تكشف للاعبين ما يجب القيام به للحصول على هذه الجوائز.

بدأ تحدي “عيد الميلاد” البارحة، حيث ضم حفنة من أنماط الأسلحة المستوحاة من جو عيد الميلاد. قتْل عشرة أعداء بوساطة أداة (Gadget) أو Melee (عراك) سيمنحك Invisible Hat Charm، بينما قتل عشرون سيمنحك Kapkan Santa Charm. أكمل هذا التحدي بقتل 30 عدو قبل 27 ديسمبر لتحصل على نمط السلاح Nutcracker.

تحدي “ليلة رأس السنة” سينطلق اليوم الموافق 27 ديسمبر، حيث يتوجب على اللاعبين كسب مباراة MVP مع أكثر من 4000 نقطة. إتمام ذلك سيقوم بفتح disco ball charm.

بعد ذلك ستأتي تحديات “الذكرى السنوية”. التحدي الأول بدأ، حيث يطلب من اللاعب فوز 10 جولات مستخدماً عميل من وحدة GIGN الفرنسية وذلك للحصول على Twitch’s shock drone charm. تحدي الأسبوع القادم يطلب من اللاعب فوز 10 جولات مستخدماً عميل من وحدة FBI SWAT، حيث إتمام ذلك سيفتح Castle’s Icon charm.

يجدر الذكر أنه سيتم إضافة تحدي جديد كل أسبوع ومكافآت جديدة لكسبها. اللاعبون سيكون لديهم حتى 3 يناير 2017 لإتمام هذه التحديات.

Tom Clancy’s Rainbow Six Siege متوفرة حالياً على منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.