لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild تبيع أكثر من 1.3 مليون نسخة في الولايات المتحدة

باعت منصة نينتندو سويتش أكثر من 906,000 وحدة في الولايات المتحدة خلال شهر مارس، شهر إطلاقها، وفقاً لما أعلنته نينتندو اليوم.

وفي بيان صحفي، أكدت نينتندو مجدداً أن سويتش، هو نظام هجين يعمل في المنزل وأثناء التنقل، وهي المنصة الأكثر مبيعاً في تاريخ نينتندو. كما أنها “واحدة من أسرع المنصات بيعاً على الإطلاق” لأية شركة، وذلك وفقاً لما أفادته نينتندو.

وأشارت الشركة أيضاً إلى أن مارس هو “شهر غير تقليدي” لإطلاق المنصة الجديدة. حيث عادةً يتم إطلاق المنصات الجديدة، من نينتندو وغيرها، في الفترة التي تسبق موسم العطلات مباشرة.

وقالت نينتندو اليوم أيضاً أن The Legend of Zelda: Breath of the Wild باعت 1.3 مليون نسخة، حيث تم بيع أكثر من 925،000 نسخة على سويتش وما يقرب من 460،000 نسخة على Wii U. هذه الأرقام تجمع بين المبيعات المادية والرقمية، وتمثل فقط أرقام للولايات المتحدة.

هذا يعني أن اللعبة باعت أكثر من المنصة نفسها بنسبة 100% ويعزى هذا إلى الأشخاص الذين اشتروا النسخة المحدودة من اللعبة لجمعها ونسخة ثانية من اللعبة للعبها. بالتالي تعد The Legend of Zelda: Breath of the Wild العنوان الأسرع مبيعاً لنينتندو على الإطلاق، وأيضاً العنوان الأسرع مبيعاً لسلسلة زيلدا التي يبلغ عمرها 30 عاماً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.