لعبة State Of Decay 2 ستتضمن ثلاث خرائط وقت الإصدار، والمزيد قد يأتي في وقت لاحق

استديو Undead Labs، المطور للعبة State of Decay 2، أكّد أن اللعبة ستتضمن ثلاث خرائط وقت الإطلاق، وأن الخرائط ستكون متنوعة جداً، حيث ستحتوي على بيئات مختلفة قليلاً، ومعالم ومواقع مختلفة بالتأكيد، وتخطيطات مختلفة تتطلب استراتيجيات معينة ومواقع منزلية فريدة، وحتى أنواع مختلفة من المهام.

ووفقاً للاستديو كل خريطة سيكون حجمها ثلاث أضعاف حجم اللعبة الأصلية، والهدف وراء وجود ثلاث خرائط بدلاً من خريطة واحدة هو إعطاء اللاعبين فرصة كبيرة للاستكشاف وتوسيع اللعبة مع المزيد من المواقع في المستقبل.

كما أوضح استديو Undead Labs فكرته وهي السماح للاعبين بأخذ الناجين والأدوات التي حصلوا عليها من منطقة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل اللاعبون على نوع من التعويض للمباني التي ينشؤونها في منطقة معينة عند الانتقال إلى المنطقة التالية. بالطبع كل هذا عرضة للتغيير، بما أن State of Decay 2 لا تزال قيد التطوير.

لعبة State of Decay 2 من المقرر صدورها على Xbox One و PC وسيتم الإعلان عن تاريخ إصدارها في معرض E3 القادم.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.