لعبة Sniper Ghost Warrior 3 تستغرق تقريباً 5 دقائق لتحميلها على منصة PS4!

التكنولوجيا الجديدة لم تقض على وقت التحميل الطويل في ألعاب الفيديو، و Sniper Ghost Warrior 3 ليست باستثناء. على العكس تماماً، في الواقع.

وقد وضعت يوروجامر الفيديو أدناه الذي يوضح المدة التي يستغرقها الانتقال من القائمة الرئيسية إلى داخل اللعبة نفسها على PS4. يقارن هذا المثال على وجه الخصوص – الانتظار الذي يستغرق 4 دقائق و 50 ثانية – ضد مقدار الوقت اللازم للقيام بأشياء أخرى، مثل استكمال سباق في Mario Kart 8 Deluxe.

هذا الانتظار الطويل موجود عند تحميل ملف الحفظ من القائمة الرئيسية أو السفر إلى المناطق الأربعة المختلفة ولكن يتقلص الوقت إلى حد كبير بعد الموت أو عند السفر السريع.

أوقات التحميل الطويلة يمكن أن تعزى على الأقل جزئياً إلى نمط العالم المفتوح في اللعبة، حيث تركت اللعبة وراءها الطبيعة الخطية الموجودة في سابقاتها. وقبل إطلاقها اليوم، تم إصدار باتش جديد يعالج مجموعة متنوعة من القضايا التقنية، ولكن وقت التحميل الطويل لا يبدو أنه من بين تلك القضايا.

وبهذا الخصوص أفاد الاستديو المطور CI Games أن وقت التحميل الطويل يقلص من وقت تحميل المهمات والسفر السريع إلى أدنى حد ممكن. وتقدر المدة اللازمة للسفر السريع من 4-15 ثانية، وتحميل نقطة checkpoint الأخيرة من 15-30 ثانية، وإعادة تشغيل مهمة يستغرق 25 ثانية.

نحن لا نعرف كيف تعمل اللعبة على أجهزة الحاسوب الشخصي أو Xbox One. لعبة Sniper Ghost Warrior 3 ستطلق على جميع المنصات الثلاث اليوم الموافق 25 أبريل، بالتالي سنعرف قريباً كيف تعمل اللعبة على المنصات المتبقية.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.