لعبة Overwatch متوفرة الآن مجاناً على PS4/Xbox One حتى يوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر !

أعلنت شركة Blizzard الأسبوع الماضي أنها ستستضيف حدث لعب مجاني لـ Overwatch على منصتي PS4 و Xbox One، وهذا الحدث بدأ الآن، حيث بإمكانك اليوم تحميل اللعبة على المنصة الخاصة بك وتجربتها حتى يوم الإثنين الموافق 12 سبتمبر.

بالنسبة لمنصة PS4 فستجدون اللعبة في متجر PlayStation Store تحت مسمى “Overwatch Free Weekend” وحجمها 9 جيجابايت، أما بالنسبة لمنصة Xbox One فستجدونها في متجر Xbox Store تحت مسمى “Overwatch Origins Edition Free Weekend” وحجمها 15 جيجابايت.

ليس هناك حاجة لأن تكون مشترك بخدمة PlayStation Plus للتمتع بهذا الحدث على PS4، لكن يجب أن تكون مشترك بخدمة Xbox Live Gold على منصة Xbox One.

الحدث لا يشمل اللعبة الكاملة، ولكنه يشمل كل شيء تقريباً. حيث يمكنك الحصول على كل شخصية وخريطة (بما في ذلك خريطة Eichenwalde المضافة حديثاً)، اللعب السريع، ألعاب مخصصة، مباريات الـ AI ، التدريب ، وطور الشجار الأسبوعي. كما يمكنك كسب نقاط الـ XP، وفتح الأدوات المغلقة، لكنه لن يتم منحك الإنجازات والجوائز.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في اللعب بعد انتهاء الحدث، فيمكنك شراء النسخة الكاملة والمتابعة من النقطة التي وصلت إليها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.