لعبة Overwatch تحقق إنجاز مهم وتنضم إلى أمثال Call of Duty و World of Warcraft

كجزء من أحدث تقرير أرباح للشركة المندمجة Activision-Blizzard اليوم، كشفت الشركة أن لعبة التصويب Overwatch تجاوزت نقطة مهمة. حيث هي الآن عنوان تعدّى الـ”مليار دولار”، الأمر الذي أضاف اللعبة إلى أمثال Call of Duty و World of Warcraft.

وأفادت الشركة أيضاً أن اللعبة سجلت رقماً قياسياً جديداً للمستخدمين النشطين شهرياً. على الرغم من أن الشركة لم تشارك أي أرقام محددة. وأكدت الشركة أيضاً أن قاعدة Overwatch الجماهيرية جمعت 30 مليون لاعب مسجل، وذلك أسرع من أي لعبة أخرى في تاريخ الشركة.

الشرائح التي تحتوي على تفاصيل Overwatch ذكرت أيضاً بعض التعليقات الأولية حول Call of Duty: WWII و Destiny 2. حيث الطلب المسبق لكل منهما بدأ “بداية قوية”، وفقاً لـ Activision-Blizzard.

بالإضافة إلى ذلك، فيديو الكشف عن Call of Duty: WWII أصبح الفيديو “الأكثر شعبية” على الإطلاق وأسرع فيديو يصل إلى 10 مليون مشاهدة في وقت قصير.

يجدر الذكر أن Call of Duty: WWII ستصدر في يوم 3 سبتمبر، وستتبعها Destiny 2 في يوم 8 سبتمبر.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.