لعبة Just Cause 3 ستحصل أخيراً على مود الاونلاين الأسبوع المقبل

طور اللعب المتعدد قادم إلى اللعبة الاسبوع المقبل.

لعبة Just Cause 3 ستحصل أخيراً على مود الأونلاين الأسبوع المقبل، حيث سيصل المود، المُطوّر من قبل مجموعة من المشجعين يدعون Nanos GBR، إلى الحاسوب الشخصي في يوم 20 يوليو.

المود سيجلب مواجهات مضحكة، وحيل رائعة، وسباقات، والقفز بالمظلات، وغيرها المزيد. وذلك وفقاً لوصف المود على ستيم. كما سيسمح لك بلعب اللعبة من مئات اللاعبين.

ظهر لـ Just Cause 3 في عام 2016 مود أونلاين منفصل إلا أن مصمم المود الرئيسي، كاميرون فوت، تخلى عن المشروع بعد أن عرضت عليه وظيفة في Avalanche Studios، الاستديو المطور للّعبة.

فوت كان جزءاً من فريق منفصل عن Nanos يدعى JC-MP، الذي عمل مود الأونلاين لـ Just Cause 2. حيث بعد نجاح تلك الإضافة، أعرب العديدون عن أملهم في أن يكون هناك دعم رسمي للّعبة على الانترنت في جزئها الثالث. إلا أن Just Cause 3 صدرت دون أي طور للإنترنت.

في الوقت الراهن، مود Nanos متوفر فقط على الحاسوب الشخصي، على الرغم من Avalanche Studios قالت أنها تفكر في جلب المودات إلى المنصات.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.