لعبة Final Fantasy VII Remake تخضع لتغيير كبير في عملية تطويرها!

لعبة سكوير انيكس المعاد إصدارها Final Fantasy VII تتحرك إلى الأمام، ولكن في إطار تطويري جديد من نوع ما. تقارير موقع جيماتسو أفادت أن الناشر قال مؤخراً خلال بث مباشر أن المشروع يجري حالياً تطويره داخلياً في سكوير انيكس دون وجود دعم من مساعدة خارجية.

بالإضافة إلى ذلك، المبرمج الرئيسي لـ Lightning Returns: Final Fantasy XIII، هاوكي هامغوتشي يقود الآن عملية تطوير Final Fantasy VII Remake لسكوير انيكس.

وقال هامغوتشي خلال البث المباشر للعبة Mobius Final Fantasy، التي أشرف أيضاً على تطويرها:

لقد أخذت مسؤولية الجانب التطويري لـ Final Fantasy VII Remake. أما بالنسبة للقصة بأكملها، فالموضوع حساس، ولكن لحد الآن، كانت عملية التطوير تمضي قدماً مع وجود تعاون خارجي، ولكن الشركة قررت التحول إلى الإعداد الداخلي، بما في ذلك الإنتاج الضخم والجودة، لأننا نريد السيطرة على كل شيء ، بما في ذلك الجودة، ضمن جدول زمني مستقر. (وبالمناسبة لن أترك Mobius Final Fantasy).

Final Fantasy VII Remake ستصدر على بلاي ستيشن 4، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار حتى الآن.

وفي أخبار أخرى، تم مؤخراً إصدار بعض الصور الفنية الجديدة لـ Final Fantasy VII Remake كجزء من احتفالية مرور 30 عام على السلسلة. اللعبة لن تصدر قريباً، حيث أفادت سكوير انيكس مسبقاً أن لا نتوقع قدوم اللعبة حتى عام 2018، هذا كحد أدنى.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.