لعبة FIFA 18 ستتضمن الموسم الثاني من طور The Journey

أكّدت الشركة الناشرة EA وجود FIFA 18. وقد أفادت الشركة خلال اجتماعها بالمستثمرين أن اللعبة ستحتوي على الموسم الثاني من طور القصة The Journey. حيث قالت:

FIFA 18 ستبنى على الأساس الذي أنشأناه مع وضع القصة هذا العام، وسنقدم للاعبين الموسم الثاني من The Journey، حيث سيحتوي الموسم الجديد على شخصيات جديدة وأحداث مشوّقة.

فريق التطوير لدينا في فانكوفر يبذل جهده لتقديم تجارب جديدة ومبتكرة للغاية في لعبة هذا العام، بما في ذلك ميزة الـ Ultimate Team، وذلك لخلق لعبة كرة قدم مميزة أكثر من أي وقت مضى.

وقد أفادت الشركة أيضاً أن 10 مليون متابع ومشجع لعب The Journey، ولاعبوا الـ Ultimate Team ارتفعت نسبتهم 10% عام بعد عام.

نذكركم بأن طور القصة The Journey تتابع فيه مسيرة لاعب يدعى أليكس هانتر على أرضية الملعب و خارجها،  ويبين لنا الطور كيف انضم أليكس إلى نادي “مانشستر يونايتد” و تحول من لاعب هاو إلى لاعب مشهور.

يجدر الذكر أن لعبة FIFA 17 متوفرة حالياً على منصات PlayStation 3 ، PlayStation 4 ، Xbox 360 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.