لعبة Dragon Ball: Xenoverse 2 تحصل على بيتا مفتوحة وانضمام شخصية كلاسيكية إلى اللعبة

Dragon Ball: Xenoverse 2 ستصدر بعد شهرين تقريباً ، لكن اللاعبون سيحصلون على فرصة لتجربتها قبل إصدارها. حيث أعلنت الشركة الناشرة بانداي نامكو رسمياً عن وجود بيتا مفتوحة، بالإضافة إلى شخصية جديدة وطور Expert Mission خاص بنمط اللعب المتعدد.

سيتم الإعلان عن تفاصيل البيتا قريباً، ولكننا نعرف أنه سوف يعطي اللاعبين فرصة لاستكشاف منطقة مركزية جديدة، مدينة كونتون. إنها سبع مرات أكبر من المنطقة المركزية في Dragon Ball: Xenoverse الأولى، وفيها اللاعبون سيتمكنون من الحصول على المهمات ، شراء المعدات ، والقيام بالتدريبات اللازمة.

بالإضافة إلى البيتا، علمنا أن شخصية “ماجين فيجيتا” ستظهر في Xenoverse 2. “ماجين فيجيتا” هو نتيجة لسحر قام به “بابيدي” حيث قام بتسخير الشر في قلب فيجيتا للسيطرة عليه، مما جعله أقوى وأسرع. ويمكنكم التحقق منه في الصور المعروضة أدناه.

طور Expert Mission الخاص بنمط اللعب المتعدد سيجتمع فيه ستة لاعبين معاً لمواجهة زعماء عمالقة. وعلاوة على ذلك، فإن طور اللعب الفردي يتميز بوجود ضعف المهام الموجودة في Xenoverse 1، بالإضافة إلى مهام موازية لمهام اللعبة الأصلية، ونظام جديد للأدوات والمعدات النادرة، والتي تحتوي على أزياء وإكسسوارات.

يجدر الذكر أن لعبة Dragon Ball: Xenoverse 2 ستصدر في يوم 25 أكتوبر على منصة PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.