لعبة Destiny 1 لن تحصل على تحديثات أخرى بعد الآن!

مع وجود Destiny 2 في الأفق، كشفت بانجي بأنها لا تخطط لإصدار أية تحديثات إضافية للعبة Destiny الأولى بعد الآن. حيث أكدت أن تحديث Age of Triumph هو التحديث النهائي للعبة. وأفادت بانجي:

في متابعتنا المستمرة للمجتمع، سمعنا الكثير منكم يسألون عما إذا كانت اللعبة الحالية ستحصل على تحديث آخر. تركيزنا الوحيد في هذا الوقت مُنصب على Destiny 2.

عندما تصدر Destiny 2 في أيلول/سبتمبر، يمكن للمشجعين توقع “دورة جديدة تماماً من التحديثات”، على الرغم من أن المطور لم يشارك أي تفاصيل.

على الرغم من أن تحديثات اللعب والتوازن ستنتهي لـ Destiny 1، إلا أنه يمكن للمشجعين التأكد من أن بانجي سوف تستمر في تقديم خدمات الدعم للعبة، حتى بعد صدور Destiny 2.

Destiny 2 ستصدر في سبتمبر على منصات Xbox One و PS4 و PC. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عنها في E3 القادم الأسبوع المقبل.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.