لعبة Death Stranding لن تكون موجودة في E3 هذا العام!

سيكون عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة المزيد عن لعبة كوجيما المقبلة.

وجود معلومات جديدة عن مشروع هيديو كوجيما القادم، Death Stranding، هو أمر بالتأكيد نادر الحصول، ولكن يبدو أننا سوف نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد عن هذا العنوان الغامض.

أعلن كوجيما اليوم عبر تويتر أن Death Stranding لن تكون في E3 هذا العام. ويقول كوجيما أن السبب في ذلك هو أن فريقه “يركز بشكل كامل على عملية التطوير في الوقت الحالي”. وكما هو الحال مع كوجيما، أتبع تلك الرسالة بتغريدة غامضة، تتضمن ملصق مع كلمة “الجسور” تحت شبكة العنكبوت. وبالرغم من أن ذلك قد لا يساعد على توضيح أي تفاصيل أخرى عن اللعبة، إلا أن كوجيما يقول أن هذه هي “المعلومات الجديدة الوحيدة التي يمكن أن يقدمها في هذا الوقت”.

Death Stranding هو أول مشروع لكوجيما منذ أن ترك شركة كونامي بعد إطلاق Metal Gear Solid V. تم الإعلان عن اللعبة في E3 العام الماضي، وعلى الرغم من أن اللعبة لا يزال يكتنفها الغموض. إلا أنها توصف بأنها لعبة أكشن في عالم مفتوح وبطلها نجم مسلسل The Walking Dead الممثل نورمان ريداس وتتضمن شخصية شبيه بالممثل مادس ميكيلسن والمخرج غيليرمو ديل تورو.

Death Stranding قيد التطوير حالياً لمنصة PS4، وليس لديها تاريخ إصدار محدد حتى الآن، إلا أن كوجيما يقول انها ستصدر قبل عام 2019.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.