لعبة Call of Duty: Infinite Warfare تحصل على نقاط خبرة مضاعفة وطور لعب جديد هذا الأسبوع

هل تخطط للعب Call of Duty: Infinite Warfare هذا الأسبوع؟ سوف تحصل على نقاط خبرة مضاعفة XP في طور اللعب المتعدد وستتمكن من تجربة طور لعب جديد، وفقاً لما أفادته Infinity Ward.

نقاط الخبرة المضاعفة ستبدأ يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2017 الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، مع العلم أن نقاط الخبرة المضاعفة لا تشمل طور الزومبي.

أما بالنسبة لطور اللعب الجديد، فإنه يدعى Epic Gun Game. وهو تعديل لطور Gun Game، حيث كل عملية قتل تفتح سلاح جديد وفريد من نوعه. الطور سيكون متاح لمدة أسبوع ابتداءاً من الآن حتى يوم الجمعة الموافق 20 يناير 2017 الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

التغريدة أعلاه تذكر فقط منصتي PlayStation 4 و Xbox One. لكن الطور الجديد سيكون متوفر على الحاسوب الشخصي أيضاً.

يجدر التنويه أن توسعة Infinite Warfare الأولى، Sabotage، ستصدر على منصة PlayStation 4 في يوم 31 يناير قبل أن تصدر على Xbox One و الحاسوب الشخصي في وقت لاحق. حيث تضيف أربعة خرائط جديدة خاصة بطور اللعب المتعدد وتوسعة لطور الزومبي مستوحاة من فترة التسعينات.

لعبة Call of Duty: Infinite Warfare متوفرة حالياً على منصات PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.