لعبة Bloodstained: Ritual of the Night ستكون متاحة للعب في حدث E3 القادم

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night ، الخليفة الروحية للعبة Castlevania: Symphony of the Night ، ستكون قابلة للعب خلال حدث E3 الأسبوع المقبل في القسم الخاص لشركة مايكروسوفت.

ويقول مصمم اللعبة Koji Igarash:

هذا العرض البسيط للعبة Bloodstained: Ritual of the Night هو نسخة Demo لتجربة اللعبة وتجربة مرحلة منيرفا فيها ، كما ستظهر الوحوش الشيطانية التي استعرضناها في آخر تحديث وهم Morte, Seama و Dullahammer ، و الكريستالات السحرية التي يجمعها اللاعبون من الأعداء و المعروفة بإسم “Shards” ستكون موجودة أيضاً.

نسخة Demo من لعبة Bloodstained: Ritual of the Night التي سيتم استعراضها في حدث E3 الأسبوع المقبل ستكون متاحة للاعبين (أنصار اللعبة) الذين ساهموا ب60$ أو أكثر لدعم اللعبة و ملؤوا الإستبانة الخاصة بذلك.

بالإضافة إلى ذلك نسخة Demo ستكون متاحة فقط على نظام التشغيل Windows للحاسوب الشخصي والتي سيتم نشرها رقمياً من خلال Steam.

يجدر الذكر أن هذه النسخة ليست نسخة Beta المخطط إصدارها لاحقاً. وإذا كنت ترغب بالحصول على نسخة Demo و ساهمت بأقل من 60$ أو لم تساهم على الإطلاق فيمكن أن تحدّث رتبتك و تصبح من الداعمين للعبة قبل 13 يونيو للحصول على نسخة Demo.

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night ستتوفر على منصات PlayStation 4, Xbox One, Wii U, PC و PS Vita.

إليكم مجموعة صور للعبة Bloodstained: Ritual of the Night :

Bloodstained-Ritual-of-the-Night_2016_06-07-16_001.jpg_600 Bloodstained-Ritual-of-the-Night_2016_06-07-16_002.jpg_600 Bloodstained-Ritual-of-the-Night_2016_06-07-16_006.jpg_600

ما رأيكم بلعبة Bloodstained: Ritual of the Night ؟ وهل ستكون من الداعمين لها ؟

شاركونا ملاحظاتكم في قسم التعليقات أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.