لعبة Ape Escape 2 الكلاسيكية قادمة إلى منصة PlayStation 4

قام موقع Exophase بعرض قائمة كؤوس (Trophies) لنسخة الـ PlayStation 4 من لعبة Ape Escape 2 مشيراً إلى أنها ستكون لعبة الـ PlayStation 2 الكلاسيكية التالية التي ستحصل على إعادة إصدار على المنصة الجديدة.

شركة سوني لم تعط تفاصيل رسمية حتى الآن لكن قائمة الكؤوس لا تحتوي على “البلاتينيوم” ، لذلك فمن المحتمل أن Ape Escape 2 ستكلف 9.99$. وبما أنها لم تُذكر في الحلقة الأخيرة من PlayStation Blogcast فمن غير المحبذ أن تصدر الأسبوع المقبل.

ape-escape-2_374k

كما قام موقع Exophase بعرض قائمة تحتوي على ستة كؤوس للعبة Arcade Archives Contra ، وميداليتين ذهبيتين في حال تسجيلك لـ 150,000 نقطة وعرض النتيجة أونلاين على طور “HI SCORE MODE.” ومن المتوقع أن يكون سعرها 7.99$.

وأخيراً، نشرت Exophase قائمة الكؤوس للعبة Fahrenheit: Indigo Prophecy. هناك 49 جائزة يجب فتحها ، من ضمنهم ميداليتين ذهبيتين تحصل عليهما في حال الحصول على كل نهايات اللعبة وإنهاء كل فصل فيها بمستوى Hard. سعرها هو 14.99$ وكان من المتوقع أن تصدر بتاريخ 18 يوليو ، لكن الاستديو المطور Quantic Dream قام بتأجيل الإصدار حتى إشعار آخر.

يجدر الذكر أن لعبة Psychonauts صدرت في أوروبا الأسبوع الماضي على منصة PlayStation 4 بسعر £8.99.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.