لعبة ماين كرافت قادمة إلى منصة نينتندو سويتش الشهر المقبل

أعلنت شركة نينتندو أن لعبة ماين كرافت ستصدر رقمياً على منصة سويتش في يوم 11 مايو، أما نسخة الأقراص فستصدر في وقت لاحق. تم تأكيد هذا الخبر خلال بث مباشر للشركة، إلى جانب الإعلان عن تاريخ إصدار كلاً من Splatoon 2 و Arms، حيث سيتم إصدارهما في يوم 21 يوليو و 16 يونيو على التوالي.

نسخة ماين كرافت على سويتش ستدعم طور اللعب المتعدد المحلي والأونلاين. طور الأونلاين سيدعم لحد ثمانية لاعبين بينما طور الشاشة المنقسمة سيدعم لحد أربعة لاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، حزمة سوبر ماريو التي صدرت للعبة ماين كرافت مؤخراً ستأتي أيضاً إلى منصة سويتش، حيث ستسمح لك باللعب بشخصيات مثل Luigi و Waluigi.

نسخة سويتش يجري تطويرها حالياً من قبل استديو 4J، الذي أحضر نسخة Mojang من ماين كرافت إلى منصات Xbox 360 و PlayStation 3 و Xbox One و PlayStation 4 و PS Vita و Wii U. كما تم الإعلان أن لعبة السرد Minecraft: Story Mode ستأتي أيضاً إلى منصة سويتش، إلا أن تاريخ الإصدار لم يكشف عنه بعد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.