لعبة الصيد المثيرة The Hunter: Call of the Wild قادمة إلى Xbox One و PlayStation 4

استديو Avalanche، المطوّر للعبة Just Cause، سيجلب لعبة الحاسوب الشخصي التي نشرها مسبقاً The Hunter: Call of the Wild إلى Xbox One و PlayStation 4.

لعبة العالم المفتوح صدرت في الأصل العام الماضي للحاسوب الشخصي (30 دولار)، مدعومة بالـ Microtransactions ( متاجر داخل اللعبة تبيع أدوات مقابل نقود حقيقية). ويفترض أن نسخة المنصات ستتبع نفس الإعدادات. ومن المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد.

Call of the Wild من تطوير استديو Expansive Worlds ونشر Avalanche، وهي لعبة تقدم “تجربة صيد مثيرة”، حيث يمكن للاعبين مطاردة جميع أنواع الحيوانات، بما في ذلك الغزلان، الدببة، البيسون، والطيور مع مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن تخصيصها. كما تتميز اللعبة بتغير الأحداث الجوية، ودورة الليل والنهار، ونظام الرياح الذي يحمل رائحتك الخاصة.

بالإضافة إلى طور اللعب الفردي، اللعبة تتضمن طور لعب تعاوني وتنافسي يدعم لحد 8 لاعبين.

Call of the Wild هي تتمة للعبة The Hunter، التي صدرت في عام 2009. توسعة The Hunter: Primal التي تضيف أنواع مختلفة من الديناصورات، صدرت للحاسوب الشخصي في عام 2015.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.
  • عبدالوهاب يوسف الدماك

    الحين لعبة the hunter بتنزل على ps4 ولا لا

    • Hassan Salem

      لعبة the hunter اللي صدرت في الـ 2009 لأ ما في منها نسخة للـ PS4، لكن الجديدة The Hunter: Call of the Wild في نسخة منها قادمة لـ PS4 لكن تاريخ الإصدار غير معروف. خليك متابع موقعنا لحتى تعرف آخر الأخبار 🙂