لعبة الرعب Prey ستحصل على ديمو قابل للّعب قبل بأسبوع من موعد إطلاقها الرسمي

لعبة بيثيسدا القادمة، Prey، ستصدر في غضون بضعة أسابيع، ولكن المتابعين سوف يحصلون على فرصة لتجربة لعبة الرعب والتصويب ذات منظور الشخص الأول قبل بأسبوع من موعد إطلاقها الرسمي وذلك بفضل ديمو قابل للّعب.

الديمو يدعى Opening Hour وسيصدر على PlayStation 4 و Xbox One في يوم 27 أبريل، أي قبل ثمانية أيام من إطلاق اللعبة بالكامل في 5 مايو. بيان بيثيسدا الصحفي لم يذكر ما إذا كان هذا الديمو سيصدر على الحاسوب الشخصي أيضاً.

سوف يعطيك الديمو لمحة عن حياة مورغان يو، وهو عالِم على متن محطة الفضاء تالوس الأول. وقد كشفت بيثيسدا سابقاً أن اللاعبين يمكنهم أن يختاروا ما إذا كانوا يريدون أن يلعبوا بشخصية مورغان كرجل أو أنثى، وأن الأحداث سوف تتغير بشكل مختلف قليلاً اعتماداً على الخيار الذي تختاره. بيئتك يمكن أن تتغير أيضاً اعتماداً على علاقتك مع شقيق مورغان، أليكس، رئيس محطة تالوس الأول.

لعبة Prey هي لعبة استديو Arkane Austin الجديدة الذي طوّر مسبقاً لعبة Dishonored. اللعبة ليست مرتبطة باللعبة السابقة التي تحمل نفس الاسم. ومخرج اللعبة رافائيل كولانتونيو أفاد أن اللعبة ليست رعب ولا تصويب بل هي خليط بين الاثنين مع طبقة من الأر بي جي.

للإطلاع على فيديو يستعرض 35 دقيقة من لعبة Prey يرجى الضغط هنا، مع ملاحظة أن الفيديو يمكن أن يحتوي على أمور حارقة للّعبة.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.