لعبة الرعب Outlast II ستحتوي على مقاطع صوتية “موترة للأعصاب”!

سلسلة الرعب ذات منظور الشخص الأول Outlast ستعود إلينا هذا العام مع تتمة، Outlast II، والتي ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC. اللعبة الأولى حصلت على تقييمات عالية، خاصةً جانب التصميم الصوتي، ويبدو أن التتمة تسير على نفس النهج.

المقاطع الصوتية والموسيقية لـ Outlast II ستكون من تلحين سامويل لفلام، ملحّن الجزء الأول.

المقطوعتان أدناه، تشمل القائمة الرئيسية و “مطاردة حقل الذرة”، ويلاحظ أن لهما صوت غريب، وموتر للأعصاب، الأمر الذي يعتبر مناسب جداً نظراً للموضوع.

في لعبة Outlast II أنت تلعب بشخصية بليك لانجيرمان. بليك وزوجته، لين، عبارة عن صحفيين استقصائيين يبحثان في جريمة “قتل مستحيلة” لمرأة حامل. اللعبة تجري أحداثها في أريزونا، حيث ستتمكن من كشف بعض الأشياء المرعبة وفساد عميق لدرجة تجعلك تعتقد أن الجنون هو الشيء الوحيد العاقل حولك.

Outlast II يتم تطويرها من قبل استديو Red Barrels، الذي طوّر الجزء الأول منها. تأسس الاستديو من قبل مطورين عملوا مسبقاً على عناوين مشهورة مثل سلسلة Prince of Persia و Uncharted و Assassin’s Creed.

يجدر الذكر أن Outlast II ستصدر خلال العام الجاري إلا أنه لم يتم الكشف عن موعد إصدار محدد إلى الآن.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.