لعبة الرعب والبقاء The Long Dark في طريقها إلى منصة PS4

لعبة The Long Dark بقيت في خدمة Early Access على الحاسوب الشخصي واكس بوكس ون لفترة من الوقت، ولكن اليوم أعلن المطور Hinterland أن لاعبي البلاي ستيشن 4 سوف يحصلون قريباً على فرصة لتجربتها.

لعبة البقاء الجميلة والصعبة بنفس الوقت ستطلق على منصة بلاي ستيشن 4 في يوم 1 أغسطس جنباً إلى جنب مع وضع قصة جديد، يدعى Wintermute. في مدونة بلاي ستيشن، أوضح المدير الإبداعي رافائيل فان ليروب أن القصة ستكون عبارة عن سلسلة من الحلقات مكونة من خمسة أجزاء، مع أول حلقتين من المقرر إطلاقهما في الأول من أغسطس.

وقال ليروب أن المطور استلهم القصة من رواية كورماك مكارثي، The Road، وهي رواية تجري أحداثها في فترة ما بعد نهاية العالم وتتحدث عن العلاقة بين الأب والابن. في Wintermute، الشخصيتين – ويل ماكنزي وأستريد غرينوود – يستقرون في أراضي كندا بعد “كارثة جيومغناطيسية”.

في الحلقتين الأوليتين، يتحكم اللاعبون بماكنزي، لكن ليروب يقول إن الحلقات اللاحقة ستسمح للاعبين بالتحكم في غرينوود. وستكون كل حلقة طولها حوالي خمس ساعات.

حالياً، تعتزم Hinterland إصدار الحلقات الثلاث الأخرى في وقت لاحق من عامي 2017 و 2018، على الرغم من أن ليروب أفاد أن تلك الخطط يمكن أن تتغير.

Wintermute ستصدر على الحاسوب الشخصي واكس بوكس ون، بالإضافة إلى بلاي ستيشن 4. كما أعلنت Hinterland اليوم أن The Long Dark ستخرج رسمياً من خدمة Early Access في يوم 1 أغسطس.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.