لعبة الحاسوب الشخصي التي تشبه Red Dead Redemption تُعلن عن تغيير كبير!

Wild West Online، لعبة الـ MMO القادمة إلى الحاسوب الشخصي والتي ربما تذكرك بـ Red Dead Redemption، أعلن عنها الأسبوع الماضي. وقد ولّدت الكثير من الضجيج، لدرجة أن المستثمرين الأوليين للعبة زادوا استثماراتهم في المشروع، وهذا يعني أنها لن تأتي إلى كيك ستارتر كما كان مقرراً لها من قبل.

بالإضافة إلى ذلك، لن يكون هناك نسخة ستيم Early Access، وذلك وفقاً لما أعلنه المطور 612 Games اليوم. ومن المقرر أن تصدر Wild West Online في وقت لاحق هذا العام.

سيتم عقد بيتا مغلقة هذا الصيف، على الرغم من عدم وجود أي كلمة حتى الآن على ما سيكون عليه أو كيف يمكن للاعبين الوصول إليه. سنقوم بتحديث الخبر مرة أخرى مع مزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة.

كما أفاد استديو 612 Games أن اللعبة ستحتوي على شخصيات نسائية وألعاب البطاقات وتضمين للغات أخرى. وسيقوم بدعم اللعبة بتحديثات وتوسعات عديدة بعد الإطلاق.

وأخيراً، تم إطلاق ثلاث لقطات جديدة تركز على القتال في Wild West Online. يمكنكم رؤيتها في معرض الصور أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.