لعبة التصويب Battlefield 1 ستحصل على تحديثات شهرية، وصور فنية جديدة تستعرض اللعبة

تم التركيز مؤخراً على مستقبل Battlefield 1. وذلك في مدونة معنونة بـ ‘ الطريق أمام Battlefield 1 ‘، حيث تحدثت فيها DICE عن بعض مما سيأتي إلى لعبة الحرب العالمية الأولى.

أولاً، أكّد المطور أن اللعبة ستحصل على تحديثات شهرية. أما الإصدارات السابقة في السلسلة فقد اختارت بدلاً من ذلك تحديثات موسمية، أي حوالي أربعة تحديثات رئيسية في السنة. والهدف من التحديثات الشهرية، وفقاً لـ DICE، هو جلب الكثير مما يريده اللاعبون بأسرع وقت ممكن.

التحديث الرئيسي القادم لـ Battlefield 1 هو تحديث الربيع، الذي سيعمل على إضافة “الفصائل” كميزة جديدة. وكما يوحي اسمها، ستمكنك الميزة من الانضمام مع الأصدقاء لتشكيل وحدة. هذا هو كل ما نعرفه في الوقت الراهن، ولكن تقول DICE أن المزيد من التفاصيل قادمة قريباً.

وقالت DICE أيضاً أن تحديث شهر مايو سيساعد على جعل اللعبة أكثر توازناً و”انسيابية قدر الإمكان”. وأوضح الاستوديو أن فريق التطوير يعمل أيضاً على تحديث سيضيف للّعبة برنامج “تأجير الخادم”، والذي من المقرر إطلاقه قريباً.

وركز الجزء الآخر من مدونة DICE اليوم على توسعات Battlefield 1 الثلاثة التالية: In the Name of the Tsar و Turning Tides و Apocalypse. للإطلاع على تفاصيلهم يرجى الضغط هنا، كما نشرت DICE بعض الصور الفنية للّعبة. يمكنكم الاطلاع عليهم في المعرض أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.