لعبة التصويب Battleborn ستحصل على تحديث شتوي كبير!

لعبة التصويب “المكافحة” Battleborn ستحصل على تحديث شتوي كبير، وفقاً لما أعلنته الشركة الناشرة 2K.

أكبر تغيير سيقدمه التحديث هو أن جميع الشخصيات الأساسية الـ 25 ستكون متاحة لجميع اللاعبين بعد الانتهاء من المقدمة (Prologue). تحديات الحصول على الشخصيات ستمنحك ببساطة Skins جدد، كما سيكون هناك طور تدريبي يتيح لك تجربة كل شخصية لإتقان مهاراتها وقدراتها.

التحديث سيقدم أيضاً ميزة دعم PS4 Pro، حيث سيتيح للاعبين اختيار دقة 1080p / 60 fps أو 4K / 30 fps. وسيكون هناك أيضاً طور Draft Mode الذي يقوم فيه كل فريق باختيار الأبطال الذين يريدونهم في فريقهم، واختيار الأبطال الذين يُمنع على الفريق الآخر اختيارهم. وهناك تغييرات تشمل مكافآت زيادة العملة المستخدمة داخل اللعبة، أي أنه أصبح الآن بإمكان اللاعب شراء الأدوات بشكل أسرع.

لا يوجد لحد الآن تاريخ إصدار للتحديث. ويجدر الذكر أنه بالرغم من أن مبيعات اللعبة ليست بالمستوى المطلوب، الاستديو المطور Gearbox وعد بدعم اللعبة من خلال المحتويات الإضافية والتحديثات.

لعبة Battleborn متوفرة حالياً على منصات بلايستيشن 4 واكس بوكس ون والحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.