[تحديث]: لعبة التصويب والمغامرة Hitman تحصل على محتوى مجاني جديد خاص بفترة الأعياد

[تحديث]: المحتوى الإضافي الخاص بفترة الأعياد بات متوفراً الآن حيث يأتي على شكل مهمة مجانية تجسّد فيها دور “سانتا القاتل” في باريس.

في المهمة اللصوص سيحاولون سرقة الهدايا المنتشرة في جميع أنحاء عرض للأزياء، وبالتالي يجب عليك إيقافهم، وذلك باستخدام القوة المميتة. حيث إذا وجدت الهدايا قبل أن يجدها اللصوص، يمكنك فتحها واستخدام ما بداخلها لصالحك. وواحدة من الأشياء التي ستجدها هو زي سانتا.

القصة الأصلية

أعلنت الشركة المطورة IO Interactive أن لعبة التصويب والمغامرة Hitman ستحصل على محتوى مجاني جديد يدعى Holiday Hoarders خاص بفترة الأعياد (الكريسماس) في يوم 13 ديسمبر 2016.

المحتوى سيقدم تحديات جديدة وجائزة إضافية، مع العلم أن مهمة Showstopper الحالية ستبقى موجودة وسيتمكن اللاعبون من اختيار النسخة التي يريدون اللعب بها من باريس.

يجدر الذكر أنه يوجد جانب إنساني مرتبط بهذا المحتوى حيث من خلاله يمكن للاعبين التبرع لدعم صندوق أبحاث السرطان العالمي من خلال الموقع www.wcrf-uk.org/hitman وهو أمر اختياري وليس إجباري للحصول على المحتوى.

ومن ناحية أخرى فريق التطوير IO Interactive أعلن مسبقاً أن خطته للعبة Hitman على منصات PS4 و Xbox One والحاسوب الشخصي هو حصولها على ثلاث مواسم. للمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.