لعبة الإندي We Happy Few في طريقها لتصبح فيلم

تم اليوم الكشف عن فيلم لعبة الفيديو المقبل. حيث أفاد موقع Variety أن شركة Gold Circle Entertainment تعمل حالياً على فيلم مبني على لعبة الإندي We Happy Few،  وهي نفس الشركة التي أنتجت أفلام Pitch Perfect.

استديو Compulsion Games المطور للعبة We Happy Few يعمل مع شركة dj2 الترفيهية لإنتاج الفيلم، وهي نفس الشركة المسؤولة عن أفلام Life Is Strange و Sonic The Hedgehog و Sleeping Dogs.

لحد الآن لم يتم الإفصاح عن كاتب السيناريو، طاقم العمل، أو مخرج الفيلم.

بالنسبة للّعبة، We Happy Few هي لعبة رعب وبقاء ذات طور فردي، وتبدو كخليط من لعبتي A Clockwork Orange و BioShock. قصة اللعبة تجري أحداثها في مكان يشبه سراديب لعبة Fallout في فترة الستينات حيث تعطينا تاريخ بديل لبريطانيا يُطلب فيه من مواطني جزيرة Wellington Wells أخذ حبوب تسمى “حبوب السعادة” تنسيهم أهوال الماضي. الشخصية التي تتحكم بها قررت الإقلاع عن هذه العادة، مما تسبب بانقلاب المقيمين الملتزمين بالقانون ضدك.

اللعبة حالياً متوفرة على الحاسوب الشخصي من خلال خدمة Steam Early Access.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.