لعبة الأر بي جي Elex تجمع بين كل عناصر العالم الخيالي في مكان واحد

من الاستديو الذي طوّر Gothic و Risen تأتينا لعبة Elex، وهي لعبة ار بي جي تجمع بين كل عناصر العالم الخيالي في مكان واحد.

اللعبة من تطوير Piranha Bytes و THQ Nordic وستصدر في يوم 17 أكتوبر 2017 على منصات PS4 و Xbox One و PC بالإضافة إلى إصدار هواة الجمع. هذا الإصدار يأتي معه اللعبة وكتيّب، دفتر صور فنية، مقاطع موسيقية، خريطة قماشية لمنطقة ماجالان، تميمة قتالية، ومجسم 10 قدم لساحر Alb Mage.

العالم في ماجالان تم ضربه من قبل نيزك، الأمر الذي جعله على حافة الدمار، وأنت عبارة عن Alb، شخص بارد ومنضبط، غُذّيت فقط من قبل قوة الحياة في هذا العالم: إليكس. في حين أن الأمور تبدو وكأنها من المؤكد ستنجح، إلا أنك تصبح منعزلاً في واحدة من المناطق الخمس في العالم بعيداً عن شعبك، وبعيداً عن إليكس.

Elex هي لعبة عالم مفتوح. جميع المناطق الخمس تكون مفتوحة منذ لحظة بدء اللعبة. وبطبيعة الحال، هناك الكثير من الأعداء مع ترسانة واسعة من الأسلحة التي تتراوح من القوس والنشاب التقليدي إلى بنادق الليزر المستقبلية. يمكنك أيضاً الانضمام إلى واحدة من أربعة فصائل مختلفة. ماجالان هي مثل المعجون في يديك. اختياراتك يمكنها أن تنقذها أو تقودها إلى نهايتها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.