لارا كروفت الجديدة تعشق ألعاب الفيديو خاصة لعبة Tomb Raider

لا شك أن عشاق Tomb Raider سيسعدهم أن يعلموا أن الممثلة الجديدة التي تم إختيارها لأداء الشخصية على الشاشة الكبيرة Alicia Vikander لعبت اللعبة من قبل. فعلت هذا رغم ممانعة والديها وفقاً لما قالته في آخر أعداد مجلة Total Film.

لم أكن أملك الكثير من الصديقات اللاتي أحببن هذا الإهتمام الذي لدي، لكني حقاً أحببت هذه الهواية. لقد لعبت تومب رايدر في ذلك الوقت بالرغم من أن والداي قالا أن هذا ممنوع علي.

ليس جميع الممثلين الذين وقع عليهم الإختيار لأداء شخصيات مستوحاة من الألعاب لعبوا تلك الألعاب من قبل فمثلاً مايكل فاسبندر لم يلعب أي جزء من سلسلة Assassin’s Creed، و بطل الفيلم Warcraft إعترف مؤخراً أنه لم يكن يعلم حتى ما هي Warcraft قبل توقيع العقد.

يذكر أن الإختيار وقع على آليشيا في آبريل الماضي في حين كان هناك أحاديث تقول أن بطلة أفلام حرب النجوم Daisy Ridley تتحاور بخصوص أداء الدور إلا إن الأخبار لاحقاً أكدت أن أليشيا كانت هي الإختيار الأساسي طوال الوقت.

الفيلم الجديد هو إعادة إطلاق للسلسلة فآخر فيلم كان في عام 2003 من بطولة أنجلينا جولي و لحد اللحظة لم يتم تحديد موعد إطلاق للجزء الجديد.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.