كيف تسقط الطائرات في لعبة Battlefield 1 ؟

بما أن أحداث لعبة Battlefield 1 تحصل في فترة الحرب العالمية الأولى ، بعض محبي ألعاب التصويب ذات طور اللعب المتعدد راودهم القلق بخصوص المركبات الجوية و كيفية التغلب عليها.

إلا أن الاستديو المطور DICE شارك اللاعبين بعض المعلومات بهذا الخصوص حيث أفاد أنه يمكن الإضرار بالمركبات الجوية من خلال الأسلحة المضادة للطائرات المثبتة على الأرض كما يمكن إستخدام الأسلحة العادية لإسقاطها. ولا ننسى القناص الذي يمكن استخدامه للقضاء على قائد الطائرة و من ثم إسقاط الطائرة مباشرةً حيث يمكن الإستفادة من هذه الطريقة في منطقة جبال الألب الإيطالية التي تحتوي على منحدرات و مرتفعات شديدة تساعد القناصين على التمركز في أماكن مرتفعة و من ثم القيام بمهامهم بحرفية.

من جهة أخرى أعلن الاستديو عن خبر ينتظره الكثير من اللاعبين وهو دعم Battlefield 1 لمعدل تحديث 60 هيرتز مما يعني سرعة و مرونة في أطوار اللعب الجماعية ، ربما أفضل مما ظهر في Star Wars Battlefront.

لعبة Battlefield 1 ستصدر في 21 أكتوبر 2016 على الحاسوب الشخصي ، Xbox One و PlayStation 4 مع وجود نسخة تجريبية مفتوحة تنطلق في خلال صيف 2016.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.