كل ما تحتاج معرفته عن عملاق كرة القدم FIFA 18

كريستيانو رونالدو سيكون على غلاف اللعبة لأول مرة

كشف الناشر EA اليوم عن موعد صدور لعبة FIFA 18. عملاق كرة القدم سيكون متاح في يوم 29 سبتمبر على PS4, Xbox One, Nintendo Switch, PS3, Xbox 360 و PC.

اللاعبون الذين سيطلبون بشكل مسبق إصدار Ronaldo Edition أو Icon Edition سيلعبون اللعبة قبل بثلاثة أيام من موعد صدورها الرسمي، في حين يمكن لمشتركي EA Access و Origin Access لعب 10 ساعات منها على Xbox One و PC ابتداءاً من 21 سبتمبر.

ولأول مرة، لاعب رييال مدريد الشهير كريستيانو رونالدو سيكون على غلاف اللعبة، وكما نرى في الفيديو أعلاه فهو نجم العرض الدعائي الأول.

بالإضافة إلى ذلك، تم إعادة تسمية أساطير فرق فيفا (FIFA Ultimate Team Legends) لـ FIFA 18.، ولم يعدوا يقتصرون على Xbox. إنهم الآن يسمون Icons، وفي FIFA 18 يمكنك الحصول عليهم على PS4 و PC وكذلك على Xbox One.

Icons هي عبارة عن بطاقات فائقة الندرة مبنية على لاعبي كرة القدم الأسطوريين. اللاعبون الذين تلقوا بطاقات أساطير في الماضي تشمل بيليه، ريان جيغز، بول سكولز، باولو مالديني، ألان شيرر، وفرانز بيكنباور.

يجدر التنويه أنه لم يتم تأكيد وجود Icons لمنصة Nintendo Switch. لكن تم التأكيد أن نسخة Nintendo Switch لن تعمل على محرك Frostbite، الذي يشغّل اللعبة على PS4 و Xbox One و PC. ولن تحتوي على طور القصة The Journey، الذي يطلق عليه هذه المرة اسم The Journey: Hunter Returns مما يوحي أنه سوف يركز مرة أخرى على أليكس هنتر، لاعب كرة القدم الذي كان محور قصة اللعبة الأولى. كما أن طور القصة لن يكون متاحاً لنسخ PS3 و Xbox 360.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.