كل شخصيات لعبة القتال المنتظرة Marvel Vs. Capcom: Infinite

تشون لي هي سيدة فنون الدفاع عن النفس الصينية ولديها مهنة طويلة الأمد في فرض القانون. لديها شعور قوي بالعدالة، وتسعى دائماً إلى القضاء على الشر والفساد.

ميجا مان اكس هو رجل آلي يعمل في فرقة العمل العسكرية المعروفة باسم Maverick Hunters، حيث مهمتهم مطاردة الروبوتات الذين لديهم ميول إجرامية مدمرة. وهو خليفة ميجا مان الأصلي الذي أنشأه خبير الروبوتات الأسطوري، الدكتور لايت.

موريجان أينسلاند هي شيطانة قوية تعيش لأكثر من مجرد الشعور بإثارة المعركة. على الرغم من أنها مغرورة، إلا أن موريجان ليست بنفس درجة شر الشياطين الأخرى في عالم ماكاي، وهو المكان الذي تدعوه منزلها. ونتيجة لذلك، غالباً ما تعتبر مناهضة للأبطال.

ستريدر هيريو هو جاسوس محترف ونينجا، وغالباً ما يكون صامتاً ولكنه صارم. لديه قدرات فائقة، وقدرة على التحرك بسرعة كبيرة وخفة في الحركة. وبالإضافة إلى ذلك، هو مقاتل خبير وسيّاف.

سيغما هو عدو ميجا مان اكس. وكان في الماضي زعيم فرقة Maverick Hunters. حيث بعد إصابته بفيروس مافريك، تحول إلى شرير مهووس.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.