كل شخصيات لعبة القتال المنتظرة Marvel Vs. Capcom: Infinite

روكيت راكون هو عضو في حراس المجرة، فريق خارق يعمل في المقام الأول في القطاع الكوني من عالم مارفل. إنه نتاج تجربة علمية تهدف إلى تعديل الحيوانات وراثياً لمنحهم ذكاء على مستوى الإنسان وبناء جسم قائم على قدمين. إنه تكتيكي خبير ورجل موهوب.

ثور هو إله الرعد الأسغاردي. مطرقته القوية–مجولنير– تمنحه القدرة على الطيران والتلاعب بالطقس من بين قدرات خارقة أخرى. إنه يحارب للقضاء على التهديدات ضد العوالم التسعة.

أولترون هو رجل آلي قوي بُنِي من قبل هانك بييم الملقب بالرجل النملة. كان وفياً في الماضي، ولكن وعيه المبرمج غذّى حقده، مما تسبب في ثورته ضد صانعه.

ريو هو مقاتل محترف يستخدم أسلوب الشوتوكان في الكاراتيه، ويقضي معظم حياته وحده يتجول العالم باحثاً عن خصوم أقوياء للقتال. طموحه الأساسي في الحياة هو زيادة قوته كمقاتل.

كريس ريدفيلد هو واحد من أبرز أبطال عالم ريزدنت إيفل. حيث بعد تجربة صادمة ناجمة عن تهديد الأسلحة البيولوجية فى قصر بعيد في ضواحى مدينة راكون، كرّس حياته للمساعدة فى إنهاء خطر الإرهاب البيولوجى.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.