كل شخصيات لعبة القتال المنتظرة Marvel Vs. Capcom: Infinite

هناك شخصيات كثيرة ستظهر في لعبة القتال القادمة Marvel Vs. Capcom: Infinite، ولتسهيل متابعتهم، قمنا بتجميع جميع المقاتلين الذين تم تأكيدهم لحد الآن في القائمة أدناه.

تأكّد من التحقق مرة أخرى من هذه المقالة لأننا سنقوم بتحديثها مع المزيد من الشخصيات فور الإعلان عنها.

Marvel Vs. Capcom: Infinite ستصدر في يوم 19 سبتمبر للبلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون، وأجهزة الحاسوب الشخصي.

كابتن أمريكا، ويعرف أيضاً باسم ستيف روجرز، هو زعيم المنتقمون (Avengers). ويمتلك درعاً مصنوعاً من فيبرانيوم – أقوى معدن في عالم مارفل. قوته الفائقة تجعله خصماً هائلاً، لكن مهاراته القيادية هي التي وضعته فوق البقية.

الكابتن مارفل، مقاتلة خارقة منذ فترة طويلة عرفت باسم السيدة مارفيل، تحارب كحامية للمجرة. Infinite تصادف ظهور هذه الشخصية للمرة الأولى في سلسلة ألعاب Marvel vs. Capcom.

هوكآي، والذي يعرف أيضاً باسم كلينت بارتون، هو مطلق الأسهم في فريق المنتقمون. يحمل قوس تكتيكي وترسانة مخصصة من “السهام الخدّاعة” التي يستخدمها لمحاربة مجموعة متنوعة من الأعداء.

ذا هالك هو شخصية هائجة، أخضر البشرة، يمتلك قوة بدنية هائلة. وبداخله شخصية أخرى هو بروس بانر، الفيزيائي الضعيف. كلاهما موجودان كشخصيات منفصلة يقيمان داخل نفس الجسد.

الرجل الحديدي، هو ملياردير يتحول إلى بطل خارق بعد أن عانى من إصابة شديدة في الصدر خلال عملية خطف، الأمر الذي يجبره على بناء درع قوي لإنقاذ حياته والهروب من الأسر.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.