كابكوم ليست المطورة لريماستر Dead Rising

ذكرنا مسبقاً أن شركة كابكوم أكّدت وجود نسخ ريماستر لسلسة عناوين Dead Rising قيد التطوير والتي تشمل Dear Rising و Dead Rising 2 و Dead Rising 2: Off the Record.

لكن كابكوم ليست الشركة المطورة لهذه النسخ بل سيتم توزيع عملية التطوير على شركتين ، الشركة الأولى هي QLOC ، الاستديو البولندي الذي عمل نسخ من لعبة Devil May Cry على منصتي PlayStation 4 و Xbox One حيث ستقوم هذه الشركة بعمل نسخة الريماستر من Dead Rising الأولى ، أما Dead Rising 2 و Dead Rising 2: Off The Record فالمسؤول عن تطويرهما هي شركة Mercenary Technology التي قدمت لنا من قبل النسخة المحسنة من God of War 3 ونسخ منصتي Xbox 360 و PlayStation 3 من لعبة Call of Duty: Black Ops 3.

يجدر الذكر أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لإصدار ريماستر Dead Rising إلا أنه وبحسب متجر Xbox فإن الريماستر سيكون متاح بتاريخ 13 سبتمبر المقبل.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.