كابكوم تؤكد قدوم عناوين سلسلة Dead Rising إلى منصات الجيل الحالي

ذكرنا مسبقاً عن إحتمال قدوم الجزء الأول من سلسلة Dead Rising إلى منصة PlayStation 4 ، فما لبث أن قامت شركة كابكوم اليوم بالرد على ذلك مضيفةً أن اللعبة لن تصدر فقط على الـ PlayStation 4 بل ستصدر أيضاً على منصة Xbox One والحاسوب الشخصي.

إضافةً إلى ذلك لعبتي Dead Rising 2 و Dead Rising 2: Off the Record سيتم أيضاً عمل نسخ منهما لمنصتي PlayStation 4 و Xbox One. مع العلم أن الشركة لم تفصح عن تاريخ الإصدار بعد.

نذكركم أن لعبة Dead Rising الأولى صدرت في عام 2006 على منصة Xbox 360 و لحقتها Dead Rising 2 في عام 2010 التي صدرت أيضاً على منصة PlayStation 3 والحاسوب الشخصي.

يجدر الإشارة إلى أن الجزء الجديد Dead Rising 4 تم تأكيد صدورها يوم 6 ديسمبر القادم على كل من Xbox One و الحاسوب الشخصي لكن تم تأكيد أنها حصرية مؤقته مما يعني أنها قادمة لاحقاً لكل من PlayStation 4 و Steam.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.