كابكوم تؤكد الشائعات وتكشف رسمياً عن مجموعة Mega Man Legacy Collection 2

ستتضمن المجموعة محتويات لم تكن موجودة في الألعاب الأصلية

مشجعوا ميغا مان سيحصلون على هدية لطيفة هذا الصيف. قبل E3 هذا العام، أكدت كابكوم الشائعات، وأعلنت أنها ستطلق مجموعة Mega Man Legacy Collection 2. والتي تتضمن ميغا مان 7 و 8 و 9 و 10 في لعبة واحدة، وستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC. يمكنكم الاطلاع على المقطع الدعائي أعلاه.

المجموعة الجديدة ستقفز إلى سرعة 16 و 32 بت، وسوف تشمل أيضاً محتوى إضافي وتحديات إضافية لم تكن موجودة في الألعاب الأصلية. وتعد المجموعة بمساعدة اللاعبين الجدد في “الدخول إلى اللعبة” بشكل أسهل مع ميزة “الدرع الإضافي”، التي تقلل من الضرر الذي اتخذته إلى النصف، وسوف تنشئ أيضاً نقطة حفظ مريحة تسهّل عملية تكملة المغامرة الخاصة بك من حيث توقفت.

وسوف تشمل مجموعة كابكوم الجديدة أيضاً طور التحدي الجديد، الذي يعيد تصميم مراحل قديمة ويتيح لك التنافس ضد آخرين على الانترنت. وإذا كنت معجباً كبيراً بالسلسلة، فإن ميزة “المتحف” ستعود وستضم أرشيف فن الإنتاج، رسومات، مواد التطوير، ومشغل الموسيقى الكامل مع المسارات المفضلة من اللعبة.

Mega Man Legacy Collection 2 ستصدر في يوم 8 أغسطس وستكلف 20 دولار.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.