قائمة الألعاب المجانية في يناير القادم على Xbox Live

مع إقتراب دخولنا في العام الجديد، يمكن لمشتركي Xbox Live Gold أن يتطلعوا لبداية لا بأس بها لخدمة Games with Gold. فهناك أربعة ألعاب مجانية ستكون متوفرة لكل من Xbox One و Xbox 360.

بداية من الأول من يناير و حتى 31 من يناير يمكن الحصول على Deathtrap: World of Van Helsing مجاناً، اللعبة متوفرة منذ سنتين على الحاسوب الشخصي و الآن أصبحت متوفرة على منصة Xbox One. و من 16 يناير و حتى 15 فبراير يمكن الحصول على Killer Instinct Season 2 مجاناً، من كانوا حصلوا على Killer Instinct عندما كانت مجانية في يناير 2016 يمكنهم أن يتطلعوا الآن إلى تسع شخصيات جديدة و نمط القصة Rivals و الذي يضيف على نمط القصة الذي بدء مع الموسم الأول.

على صعيد منصة Xbox 360 يمكن الحصول على The Cave بدايةً من الأول من يناير و حتى 15 منه و أيضاً على Xbox One. لمن لا يعرفها، هي لعبة منصات وألغاز من تطوير Double Fine Productions و تجري أحداثها في كهف سحري حيث يتواجد سبع شخصيات حضروا من شتى الأماكن والأزمان كي يكتشفوا شخصياتهم وأقدراهم. اللعبة تتبع النمط الفردي لكن يمكن لعبها بشكل تعاوني لحد ثلاث شخصيات على الجهاز الواحد.

أما اللعبة الثانية المجانية لجهاز Xbox 360 فهي Rayman: Origins، لعبة المنصات من Ubisoft، حيث ستستخدم شخصيات غريبة كي تعيد الأحلام السعيدة إلى Bubble Dreamer من خلال هزمك للوحوش في Land of the Livid Dead.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.