فيلم Wonder Woman هو الآن أكبر فيلم في عالم DC السينمائي

الفيلم الأكثر ربحاً لـ DC

فيلم Wonder Woman لا زال مستمراً في تحطيمه للأرقام القياسية في شباك التذاكر. في وقت سابق من هذا الأسبوع تم التأكيد أن الفيلم هو الآن أنجح فيلم على الإطلاق تم إخراجه من قبل مخرجة أنثى، والآن الفيلم أصبح أكبر فيلم في عالم DC السينمائي في شباك التذاكر في أميركا الشمالية.

ووفقاً لـ Mashable، فيلم Wonder Woman تفوّق على Batman v. Superman: Dawn of Justice ليصبح الفيلم الأكثر ربحاً لـ DC في الولايات المتحدة. حيث جمع لحد الآن 331 مليون دولار متجاوزاً الـ 330 مليون دولار التي جمعها Dawn of Justice. مع العلم أن Dawn of Justice استغرقه 12 أسبوع لحصد هذه الإيرادات بينما Wonder Woman استغرقه 4 أسابيع فقط.

الفارق الكبير هو رد الفعل الحاسم من قبل الجمهور والنقاد للفيلمين. فبالرغم من أن Dawn of Justice كانت افتتاحيته جيدة، إلا أنه تلقى انتقاداً وحشياً ربما أضر بأداءه العام، أما Wonder Woman فقد اشاد به النقاد للغاية.

وفي أنباء ذات صلة، أفادت المخرجة باتي جنكينز أنه تم الحديث عن عودتها لإخراج تتمة Wonder Woman، وقالت أنه لم يتم تأكيدها حتى الآن لهذا المنصب. ومع ذلك، قالت أنها تأمل عمل الفيلم، وأنها سوف تُخبر “قصة مختلفة تماماً”، ربما تقع أحداثها في العصر الحديث.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.