فيلم Uncharted أصبح الآن “مقدمة”، وسيكون نجمه بطل فيلم سبايدرمان الجديد الممثل توم هولاند

قررت شركة Sony Pictures اتخاذ اتجاه جديد فيما يتعلق بفيلمها القادم المبني على سلسلة Uncharted. فبدلاً من تعيين شخص ما ليلعب دور ناثان دريك الذي اعتدنا رؤيته في ألعاب الفيديو، الفيلم سيعود بالزمن إلى الوراء.

ووفقاً لموقع Deadline، قررت شركة سوني تحويل فيلم Uncharted إلى فيلم “مقدمة” أو “Prequel”. بطل فيلم سبايدرمان الجديد، الممثل توم هولاند، سيقوم بدور دريك في فيلم Uncharted، وإلى جانبه الممثل شون ليفي (Real Steel، Night at the Museum). الفكرة مستوحاة من لعبة Uncharted 3: Drake’s Deception، التي كشفت أول لقاء بين دريك وصديقه، فيكتور سوليفان. لم يتم كتابة السيناريو حتى الآن لهذا المفهوم الجديد، وليس هناك كلمة على من سيقوم بذلك.

ويذكر التقرير أن الفكرة تم تكوينها من قبل رئيس شركة Sony Pictures توم روثمان بعد رؤية آخر مقطع من Spider-Man: Homecoming. وهو الفيلم الذي يقوم فيه الممثل توم هولاند بدور سبايدرمان للمرة الثانية، بعد فيلم العام الماضي Captain America: Civil War.

الفيلم أُعلن عنه لأول مرة في عام 2009، والممثلون الذين تم ربط أسماءهم بأدوار قيادية على مر السنين منهم مارك ولبرغ، روبرت دينيرو، جو بيسي، ايمي ادامز، و سكارليت جوهانسون. كريس برات.

في وقت سابق من هذا العام، علمنا أنه تم الانتهاء من سيناريو جديد للفيلم من قبل جو كارناهان (Smokin’ Aces، The A-Team). رئيس Naughty Dog، الاستديو المطور للسلسلة، نيل دروكمان نفى في وقت لاحق تعليقاً من كارناهان يوحي بأن المطور كان سعيداً بالفيلم. وقال دروكمان أن Naughty Dog لم تر السيناريو وأنه يرغب فى أن “يتوقف كارناهان عن التلميح بأن Naughty Dog تؤيده”.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.