فيلم The Fate of the Furious ليس متوقعاً له أن يحقق نفس المكاسب المالية التي حققها Furious 7

فيلم Fast and Furious القادم، The Fate of the Furious، ليس متوقعاً له أن يحقق الكثير من المكاسب المالية كما فعل Furious 7 خلال أسبوع افتتاحيته في الولايات المتحدة. لكن قد يكون الأمر مختلف على الصعيد العالمي.

وفقاً لـ Variety، فيلم The Fate of the Furious من المتوقع أن يحقق 100 مليون دولار خلال أسبوع افتتاحيته في الولايات المتحدة. هذا رقم كبير لكنه أقل مما حققه Furious 7 والذي كان 147.2 مليون دولار في عام 2015. حيث أفادت تقارير الموقع أن وفاة الممثل بول ووكر جعل Furious 7 كنوع من “التأبين السينمائي” للممثل، الذي توفي في عام 2013 في حادث سيارة.

وعلى الصعيد العالمي، من المتوقع أن يحقق The Fate of the Furious أكثر من 380 مليون دولار وربما يصل إلى 400 مليون دولار أو أكثر. حيث إذا وصل إلى 400 مليون دولار، فإنه سيتجاوز Furious 7، الذي جمع 397.7 مليون دولار  خلال أسبوعه العالمي الأول.

فيلم الأكشن The Fate of the Furious سيعرض في دور السينما في يوم 14 أبريل 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.