فيلم Saw 8 يحصل على عنوان وشعار جديد

هالووين سيكون مليئ بالأفخاخ القاتلة!

أحدث فيلم في سلسلة Saw الناجحة بشكل كبير لديه عنوان جديد الآن. حيث تم تصوير تتمة الرعب القادمة مسبقاً تحت عنوان Saw: Legacy، ولكن الآن تم إعادة تسميته إلى “Jigsaw” من قبل شركة Lionsgate. كما كشف الاستوديو عن شعار جديد للفيلم، وهو الجزء الثامن في السلسلة وسيصل في أكتوبر. يمكنكم التحقق من ذلك أدناه:

Jigsaw يأخذ عنوانه من اسم الشرير واضع الأفخاخ في السلسلة، والذي يلعب دوره الممثل توبين بيل. بيل سيعود إلى الجزء الجديد على الرغم من أن شخصيته توفيت في الجزء الثالث، إلا أن المخرجين وجدوا وسيلة لإدراجه في كل جزء لاحق.

الفيلم من إخراج بيتر ومايكل سبيريغ، وإنتاج جيمس وان ولياه وانيل، الذي ابتكر هذه السلسلة. ومنذ ذلك الحين أصبح وان واحد من أهم مخرجي هوليوود، بعد نجاح Furious 7 و The Conjuring، ويعمل حالياً على Aquaman لـ DC.

سلسلة Saw تعتبر واحدة من أهم أفلام الرعب الأكثر ربحية من أي وقت مضى. صدر الفيلم الأصلي في عام 2004، وحقق أكثر من 103 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مع ميزانية قدرها 1.3 مليون دولار فقط. في المجموع، حققت السلسلة أكثر من 870 مليون دولار. الفيلم الأخير حتى الآن كان Saw 3D الذي صدر في عام 2010.

فيلم Jigsaw يصل دور العرض في 27 أكتوبر 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.