فيلم Man of Steel 2 دخل مرحلة التطوير !

تم الإعلان رسمياً أن فيلم Man of Steel 2 دخل مرحلة التطوير. وأعتقد أن هذا الخبر انتظره محبي سوبرمان منذ فتره طويلة. حيث أفادت TheWrap التالي:

DC التزمت الصمت بخصوص عمل جزء ثاني لـ Man of Steel يضم سوبرمان منفرداً، مما أدّى لإحباط العديد من محبي الفيلم لاعتقادهم بأنه لن يحدث فيلم آخر. لكن شخص مقرب من المشروع قال لـ TheWrap أن سوبرمان له أعلى أولوية في الاستوديو حالياً وإرضاء جمهوره تعتبر مسألة مهمة جداً.

الاستوديو الآن حريص على إعطاء الشخصية حقها خاصة بعد الإنتقاد اللاذع الذي حصل عليه في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الذي عرض في مارس الماضي حيث حصل على تقييم 27% في موقع Rotten Tomatoes وعانى الفيلم من انحدار حاد في شباك التذاكر.

anh1

آخر مرة رأينا فيها الممثل هنري كافيل الذي جسّد دور Kal-El عندما تم دفنه تحت الأرض ، بعد أن ضحى بنفسه لوقف الوحش Doomsday الذي أطلقه ليكس لوثر في نهاية فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice. تضحيته أوحت لبروس واين بأن يجند البشر الخارقين للقيام بمهمة هدفها حماية كوكب الأرض…وسيتم معرفة ما سيحدث بعد ذلك في فيلم المخرج الأمريكي زاك سنايدر القادم Justice League. حيث قال زاك سنايدر لـ IGN في أبريل الماضي:

أعتقد انه اذا استطعنا الحصول على سيناريو جيد فإننا سنتمكن من الحصول على فيلم مستقل رائع لسوبرمان. وسبب عدم إعلاننا عن أي شيئ بخصوصه هو انشغالنا بدعم أحداث تخص Batman v Superman.

Man Of Steel الذي عرض في 2013 وأنتجه كريستوفر نولان وأخرجه زاك سنايدر حقق 668 مليون $ في شباك التذاكر العالمي وأطلق عالم DC السينمائي الطموح. حيث وجد أن أفلام DC المجددة هذه منافسة لأفلام مارفل السينمائية. حيث أعطته Rotten Tomatoes تقييم 55% الأمر الذي جعله أفضل فيلم في السلسلة.

Suicide Squad في الصالات السينمائية حالياً. Wonder Woman سيعرض في 2 يونيو 2017. Justice League في 17 نوفمبر 2017. Aquaman في 27 يوليو 2018. فيلم ليس معنون لـ DC في 5 أكتوبر 2018. Shazam في 5 أبريل 2019. Justice League 2 في 14 يونيو 2019. فيلم غير معنون لـ DC في 1 نوفمبر 2019. Cyborg في 3 أبريل 2020. Green Lantern Corps في 24 يوليو 2020. أما أفلام Batman و Flash و Man of Steel 2 فلم يتم تحديد تاريخ إصدار لهم.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.